الخميس، 23 نوفمبر 2017

HAPlus

تحديث تحميل HAPlus النسخة المكركة من تطبيق تيليجرام




تطبيق  HAPlus
نسخة مكركة من البرنامج الشهير
تيليجرام،

يعتبر تطبيق التيليجرام أحدث تطبيق مراسلة في العالم. هو مماثل وشبية بعض الشي، لتطبيقات التراسل الفوري مثل تطبيق الواتساب وغيره ولكن أفضل في كل التفاصيل والمميزات.
 •الجودة تيليجرام يعمل بسرعة فائقة ، وبسيط ، وآمن ، وبشكل مجاني تمامًا. مع تيليجرام، تستطيع  إنشاء مجموعات دردشة. يصل عدد أعضائها إلى 10000 ​​واكثر عضو. والجميل كذلك يمكنك تخزين كل ما تشاركه في السحاب مجانًا.

•ماذا يدفعك لاستخدام التيليجرام.

اولا سرعة التطبيق، مطور التطبيق يتكلم بكل ثقة عن تيليجرام انة أسرع تطبيقات المراسلة في العالم. ومختلف عن أنظمة المراسلة الأخرى. القدرة ، تيليجرام يستخدم الخوادم اللامركزية في جميع أنحاء العالم لربط الناس بالخوادم القريبة منهم مما يسرع عملية التراسل بينهم.

•الثقة العمياء بتطبيق. قام مطوره وجعل تيليجرام أوثق أنظمة المراسلة في العالم أنشأنا بروتوكول بيانات يضمن إيصال الرسائل الخاصة بكم باستخدام أقل عدد من البايتات.ويستطيع إيصال الرسائل حتى في وجود ضعف في شبكة الهاتف المحمول وهذا شي جيد ومرغوب.

•قوة الآمن عند إستخدامة يصخر مطوري التيليجرام من واتساب لكونة حصلت ثغرات أمنية في تطبيقات شائعة كالواتساب وتحدث عنها مؤخرًا ، مما جعل مهمتنا الرئيسية هي توفير المراسلة الآمنة من جديد. لذلك، أصبح تطبيق التيليجرام  محميًا من جميع المخاطر الأمنية المعروفة في هذا المجال والاخترقات وتهديد مستخدمية كي يطمانو على خصوصيتهم.

•قوة التطبيق والمميز فية كذلك.مع إستخدام تطبيق التيليجرام، نريد إعادة تعريف ما يمكنك تحقيقه منة باستخدام برنامج مراسلة للآيفون. يمكنك تيليجرام من إرسال مقاطع مرئية يصل حجمها إلى 1 قيقابايت ، كذلك إنشاء مجموعات دردشة قد يصل عدد أعضائها إلى 100 عضو الان، كما يمكنك من إرسال العديد من صور من خلال البحث على شبكة الإنترنت في وقت واحد هذا ممتع، مع تيليجرام يمكنك من تحويل أية وسائط تستقبلها على الفور حتى قبل أن تحملها وتثبتها وهذا يتميز على واتساب بهذي الخاصة.

•التخزين والاحتفاظ بالسحابة.يقدم تيليجرام خدمة السحابة لتخزين غير المحدودة لجميع البيانات الخاصة بك بشكل مجانًي. ويمكنك الوصول إلى رسائل التيليجرام والوسائط الخاصة بك من أجهزة متعددة بشكل آمن. حتى لو فقدت هاتفك المحمول، لن تفقدت بيانات تيليجرام الخاصة بك من معلومات ورسائل ووسائط.

•تطبيق تيليجرام يميزة انة.مجاني وبدون قيود.

•حماية الخصوصية بك.تيليجرام يحمي خصوصيتك ولايسمح لأي شخص أو منظمة بالوصول إلى البيانات الخاصة بك أبًدا.

•نبذة تعريفة جميلة عن التطبيق ولرغبة الكثير في امتلاك أكثر من حساب في التيليجرام يمكنك استخدام HAPlus والاستمتاع في الاستخدام