الأحد، 10 ديسمبر 2017

تطبيق لوحة المفاتيح جالاكسي S8 +

تطبيق لوحة المفاتيح جالاكسي S8 + آخر اصدار 




•يقدم تجربة كتابة رائعة ومتعة سامسونج S8 + مخصصة.

•كيف تطبق موضوع لوحة المفاتيح جالاكسي S8 +

ملاحظة: موضوع جالاكسي S8 + هو تطبيق ملحقة، يرجى تنزيل تطبيق لوحة المفاتيح الأساسي أولا لموضوع جالاكسي S8 + ليتم التشغيل. انقر على مفتاح تثبيت وقم بتنزيله مجانا! إذا كنت قد قمت بتثبيت لوحة المفاتيح الأساسية انقر على زر تطبيق وسيتم تنزيل موضوع جالاكسي S8 + على هاتفك بشكل تلقائي.

•مميزات لوحة المفاتيح S8+

•صورة تعبيرية: أكثر من 800 صورة تعبيرية تم تثبيتها هذه الصور التعبيرية يمكن تشغيلها على جميع أجهزة Android وأنظمة التشغيل الأخرى. أرسل وشارك كل أنواع الابتسامات، الرسومات التعبيرية الظريفة والذكية بسهولة!

•مركز الموضوع: قم بإيجاد جميع أنواع مواضيع لوحات المفاتيح الظريفة والمنوعة من فئات متنوعة. بما فيها التقنية، الأساسية، الظريفة. الكريستال الذهبية والعديد من الأنواع الأخرى. يمكنك إيجاد كل الموضوعات التي تبحها في مركز الموضوعات والاستمتاع بأفضل تجربة كتابة!

•التوافق: يعمل على جميع التطبيقات، بما فيها العديد من التطبيقات المشهورة مثل الفيسبوك، المسنجر، التويتر، الواتساب، ويتشات، غوغل توك، لاين والعديد من البرامج الأخرى.

•صوت نقر المفاتيح: تخصيص نغمة النقر على لوحة المفاتيح خاصتك مع الموضوعات المختلفة. تأثيرات صوت مفاتيح حقيقية ظريفة وواضحة. هناك الكثير من الأنماط المدعومة الأخرى في انتظار أن تتصفحها.

•ملاحظة عن الخصوصية.  قد تتلقى تنبيهات خصوصية (مثلا: قد تجمع لوحة المفاتيح غالاكسي S8 +  معلوماتك الشخصية)، هذه التحذيرات الأمنية معيارية على جميع أنظمة التشغيل أندرويد عند تفعيل التطبيقات من الأطراف الأخرى. لن يقوم تطبيق جالاكسي S8 + للوحة المفاتيح بجمع أية معلومات شخصية عنك مثل هويتك أو بطاقتك البنكية، إلخ.

✪ اللغات المدعومة  تدعم لوحة المفاتيح جالاكسي S8 + يدعم أكثر من 80 لغة.
✪  معلومات عن موضوع جالاكسي S8 +
هل تريد دخول عالم جالاكسي S8 +؟ أسرع الآن وقم بتنزيل موضوع جالاكسي S8 + مباشرة
جالاكسي S8 + هي مجموعة غلاف ثلاثي الأبعاد مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد الظريفة. جالاكسي S8 + هو أيضا موضوع لوحة المفاتيح والتي فيها العديد من خلفيات الشاشة الجميلة جالاكسي S8 + لخلفية الهاتف.